هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصور

اليساندرو نيستا : " انه شي جديد ان اسجل هدفين و انا سعيد بذلك "

كاتب الموضوعرسالة
milanello
Admin
milanello

اليساندرو نيستا : " انه شي جديد ان اسجل هدفين و انا سعيد بذلك " Empty
مُساهمةموضوع: اليساندرو نيستا : " انه شي جديد ان اسجل هدفين و انا سعيد بذلك "   اليساندرو نيستا : " انه شي جديد ان اسجل هدفين و انا سعيد بذلك " Emptyالإثنين أكتوبر 26, 2009 8:09 pm

اليساندرو نيستا : " انه شي جديد ان اسجل هدفين و انا سعيد بذلك " Acchievoveronavacmilans

الميلان حقق انتصار مهم جداً على فريق كييفو بعد ان كان متأخراً بهدف ليقلب النتيجة و يحقق الانتصار بفضل هدفي المدافع اليساندرو نيستا ..

نيستا تحدث بعد الفوز على كييفو لشبكة سكاي فقال : " انه شيء جديد بالنسبة لي ان اسجل هدفين و الامر المهم ان هذين الهدفين مهمين و انا سعيد بذلك " .

و اضاف نيستا : " نحن نسير على الطرق الصحيح فنحن نملك لاعبين لديهم خصائص هجومية , و لسوء الحظ اننا قبلنا هدف في البداية لكن نحن دائماً يجب ان نرد بالعكس " .

و حول عودتة للمنتخب الايطالي : " لن اعود لان ذلك يضع ضغط كبير على جسدي و انا لا اريد ان اصيب و اتوقف مرة اخرى فالعام الماضي انا كنت

مخطىء , فانا اعرف ماذا اريد و ليبي يعرف ايضاً ما اريده انا , في جنوب افريقيا سأهتف و اساند ايطاليا " .
https://milanello.yoo7.com

اليساندرو نيستا : " انه شي جديد ان اسجل هدفين و انا سعيد بذلك "
صفحة 1 من اصل 1